الطحونة المسكونة

20,00 EGP

سلسلة كان يا مكان 

كتابه : كريم محمود

دار اليوم الأول للنشر والتوزيع

قارن

عالمُ السِّحرِ عالمٌ غامضٌ، لكنَّه محبوبٌ ومرغوبٌ فيه، فهو العالمُ الذي يُمْكِنُ فيه للإنسانِ إشباعُ رَغبتِهِ في إعادةِ اكتشافِ العَالَمِ، واسْتِحضارِ الدَّهشةِ تِجاهَ المألوفِ. لِذا نَرغبُ جميعًا في قراءةِ قِصَصِ السِّحرِ، ففيها المستحيلُ مُمكِنٌ، فالسَّفرُ عبرَ الزَّمنِ، واكتشافُ المجهولِ، ومُحارَبةُ الوحوش، وإنقاذُ البطلات، والزواجُ من الأميرة الجميلة، والوصولُ إلى العرش، وامتلاكُ المال، كلُّ ذلكَ مُتاحٌ لمن يقرأُ هَذِهِ القصصَ، حيثُ لا حدودَ للخيالِ، ولا قُيودَ على الأحلامِ.
تتيحُ القصصُ السِّحريةُ للقارئِ أنْ يَتَخيلَ نَفسَه وقد تَوحَّدَ مع البطلِ في مَشاكلِهِ وتَحدِّياتِهِ، وَشَارَكَه مُغامراتِهِ وانتصَارَاتِهِ، فَيُكسبُه هَذا التَّخيلُ القُدرةَ على مُواجهةِ مَخاوفِهِ في وَاقعِهِ، ويمنحُهُ الأملَ في أن يتغلبَ على الصِّعابِ، وأن يَنتَصرَ على الشَّدائدِ، وأن يُعيدَ بناءَ عالمِهِ بشكلٍ جَديدٍ، حيثُ يُكَافَأُ الأخيارُ، وَيُعاقَبُ الأشرارُ.
سِلسلةُ «كانَ يَامَا كان» مَعْنِيَّةٌ بهذا العَالَمِ السِّحريِّ، وهي سِلسِلةٌ رائعةٌ حقًّا، بمجردِ أن ينتهيَ الإنسانُ من قراءةِ إحدى حَلَقَاتِها، يَرغبُ على الفورِ في البدءِ في الحلقةِ التاليةِ، فيترسَّخُ في نفس الطِّفلِ حبُّ القراءةِ، والتَّطَلُّعُ الدَّائمُ لكتابٍ آخرَ، لِلبدءِ مِن جَديدٍ!
دار اليوم الأول للنشر والتوزيع.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “الطحونة المسكونة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى